الثلاثاء، 21 فبراير 2023

" جوجل أدسنس " تعلن عن تغييرات بـ المواقع الإلكترونية و" Blogspot "

إرسال ملاحظات مشاكل المواقع الإلكترونية و" Blogspot " بشكل أسرع

إزالة ميزة النطاقات الفرعية .. وقائمة بالمواقع الإلكترونية في جدول

ماونتن فيو- كاليفورنيا – أ.ق.ت – فادى لبيب : أعلنت جوجل أدسنت أنه يتم تسهيل استخدام علامة التبويب " المواقع الإلكترونية " في AdSense مع إزالة ميزة النطاقات الفرعية، موضحة أن علامة التبويب " المواقع الإلكترونية " تشكّل نقطة البداية لأي مستخدم يريد تحقيق الربح من موقع إلكتروني جديد في AdSense ، ولتسهيل استخدامه بشكل أكبر، نعمل حاليًا على إعادة تصميم علامة التبويب "المواقع الإلكترونية" ... 


 

وأشارات فى رسالة موجهة إلى شركاء أدسنس سواء من المواقع الإلكترونية أو مدونات " بلوجر " أن التغيير الأبرز يتمثل في الشكل والأسلوب الجديدَين .. وأنه ستم عرض علامة التبويب " المواقع الإلكترونية " الجديدة قائمة بالمواقع الإلكترونية في جدول يتضمّن وظيفة البحث، كما تظهر المواقع الإلكترونية في أماكن أخرى في AdSense.


وذكرت " جوجل أدسنس " أنهيمكن من الآن فصاعدًا إضافة :

 1- النطاقات (مثل website.com وwebsite.net)

2- النطاقات الفرعية لنطاقات مدرَجة في قائمة اللاحقات العلنية (مثل site.appspot.com)

3- المواقع الإلكترونية التي يديرها شركاء منصة AdSense ‏(مثل site.blogspot.com)

وذلك ضمن " المواقع الإلكترونية " في AdSense .


وأشارت جوجل أدسنس أيضاً أنه في علامة التبويب "المواقع الإلكترونية"، لن يصبح بالإمكان إضافة أو إدارة النطاقات الفرعية التي تشكّل جزءًا من موقع إلكتروني حالي. ستتم إزالة أي نطاقات فرعية حالية في حسابك تنتمي إلى موقع إلكتروني. ولن يؤثر ذلك في عرض الإعلانات أو في أرباحك.


وأضافت تتم ترقية أي عناصر تحكّم حالية في الحظر للنطاقات الفرعية (كما هو موضّح أعلاه) لتصبح على مستوى النطاق. على سبيل المثال، إذا كانت لديك عناصر تحكّم في الحظر تم ضبطها لكل من example.com وsubdomain.example.com، سيتم تطبيق كل هذه الإعدادات على example.com.


كما يستمر تطبيق عناصر التحكّم في الحظر للنطاقات الفرعية الظاهرة – بحسب جوجل أدسنس - في عرض المستوى الأعلى لجدول " المواقع الإلكترونية " (مثل website.blogspot.com في لقطة الشاشة أعلاه).


وذكرت جوجل أدسنس أنه يتم إضافة عمود جديد بعنوان ads.txt إلى جدول " المواقع الإلكترونية " ليقدّم نظرة سريعة على حالة ads.txt للمواقع الإلكترونية.


هذا وأكدت جوجل أدسنس أنه من الآن فصاعدًا، يتم إرسال الملاحظات بشكل أسرع حول أنواع المشاكل التي نعثر عليها في المواقع الإلكترونية خلال عملية المراجعة الأولية، وقد لا يتم تطبيق بعض هذه التحسينات بشكل فوري في بع الحسابات ، مشيرة إلى أن ملاحطات شركات جوجل أدسنس كانت هى الركيزة الأساسية للتغييرات الواردة ، مؤكدة أن التغييرات ستكون فى صالح شركاء أدسنس .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق